دياب للأجهزة االتعويضية


نحن ممثلين و وكلاء لعديد من الشركات الدولية فى هذا المجال و تغطى خدماتنا مساحة كبيرة من السوق المصرى. لدينا مجموعة من الفنيين المؤهلين لتركيب و صيانة جميع منتجاتنا من خلال خبرتنا الادارية الجيدة و العمالة المؤهلة التى تعمل على تقديم افضل خدمة و احسن نصيحة.

الاطراف الصناعية فوق الركبة

الاطراف الصناعية فوق الركبة باختلاف وظيفتها، إلا أن أغلبها يقوم بمهام الطرف الطبيعي فتمكنك من ممارسة كافة انواع الأنشطة الحياتية والرياضية مثل ركوب الدراجات وصعود ونزول الدرج بالإضافة إلى قيادة السيارة .انواع طرف صناعي فوق الركبة (الماني اوتو بوك – روسي – امريكي – تركي – صيني)، إضافة إلى أحدث انواع السوكيت الداخلي للأطراف و اللاينر جيل لراحة كبيرة وتحكم افضل.

أطراف تحت الركبة

الاطراف الصناعية تحت الركبة باختلاف وظيفتها، إلا أن أغلبها يقوم بمهام الطرف الأصلي فتمكنك من ممارسة كافة انواع الأنشطة الحياتية والرياضية مثل ركوب الدراجات وصعود ونزول الدرج بالإضافة إلى قيادة السيارة بدون عناء.

اليد الصناعية

نقوم بتركيب الاطراف الصناعية لليد و تركيب اصابع اليد بعد عملية بتر اليد و بتر اصابع اليد. الفضل ميديكال رقم 1 في تصنيع و تركيب الاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية يوجد اطراف صناعية لليد والاصابع من بلاد منشأ مختلفة بأسعار وجودة مختلفة مثل اطراف صناعية المانيا و تركيا و روسيا و أمريكا و الصين و مصر. نقدم لكم عن طريق متخصصين حاصلين على شهادات المانية معتمدة النصيحة لاختيار الطرف الصناعي او الجهاز التعويضي.

أجهزة الشلل

الجهاز عبارة عن دعامتين طويلتين على جانبى الطرف المصاب مع وجود مفصل للركبة للثنى عند الجلوس لتحميل جسم المريض عليهما، وتكون الاربطة التى تمسك الطرف بين الدعامتين عبارة عن بولى بروبلين أو شرائح من الحديد يتم تبطينها ..

الجباير

نقوم بتوفير جميع انواع الجبائر بخامات المانية عالية الجودة حيث تضمن للمريض عدم التعرض لاى أمراض جلدية مثل الحساسية و غيرها كما انا تتميز بكونها خفيفة الوزن و تشمل ( جبائر فوق الركبة – جبائر تحت الركبة- جبائر مخلبية- جبائر سقوط قدم).

السيلكون

عمل فرش السيليكون الكامل علي راحة القدم حيث يحد من آلام وأوجاع القدمين أثناء المشي أو الوقوف ، كما يعمل علي امتصاص الصدمات من خلال اعادة توزيع الضغط علي القدمين.

العكاكيز والمشايات

تستخدم العكاكيز للذين يعانون من ضعف أو إصابات فى الجهاز الحركى ككبار السن والمصابون نتيجة الحوادث ،كما تستخدم أيضا للتدريب والتمرن للذين يستخدمون الأطراف الصناعية وأجهزة الشلل.

الشرابات الجيل

لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية ، قامت بتوفير بعض من منتجات السيليكون المهمة في علاج العديد من الحالات الطبيبة .

رجل من مفصل الحوض

تصنيع وتركيب الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية بتوفير أحدث الاطراف الصناعية من مفصل الحوض المخصصة لحالات البتر الكلي للساق بداية من المفصل الحوضي وحتي اصابع القدم.

رقبة وأحزمة طبية

الرقبة الجاهزة : منها نوعين ( رقبة صلبة ) تستخدم في حالات الإصابات غالبا أو في الفترات التي نريد فيها تثبيت حركة الفقرات العنقية وهذا النوع منه صلب قصير ونوع يطلق عليه فيلادلفيا كبير يمتد لمقدمة الصدر و به فتحه في مقدمته حتي يناسب المرضي بالمستشفيات الذين قد يحتاجون تركيب أنبوب في الشق بالقصبة الهوائية . النوع الثاني ( الرقبة اللينة) تستخدم في حالات أمراض الرقبة والفقرات التي نريد منها فقط تقليل حركة الفقرات العنقية وقد يستطيع الشخص النوم بها إذا كان المقاس مناسب غير نوع الرقبة الصلبة .

سبلنت رافع للقدم

تستخدم لحالات سقوط القدم كما تستخدم لتطويل الوتر الخلفى للكاحل، يوجد منها عدة أنواع

Become a speaker


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor inci didunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

Requirements

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incidi nt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

Perks for speakers

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud.